منتـديات الأوراس لكل الجزائريين و العرب

منتديات الأوراس منتدى لكل الجزائريين و العرب ، منتديات تعليمية تربوية ثقافية هادفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

للإدلاء بآرائكم و اقتراحاتكم و استفساراتكم نضع تحت تصرفكم :
forumaures@hotmail.fr


شاطر | 
 

 صعيدي في من سيربح المليون هههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثعالب الصحراء
...::|عضو متميز|::...
...::|عضو  متميز|::...
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 176
العمر : 25
العمل/الترفيه : étudiant
المزاج : bien
نقاط : 484
شكر : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: صعيدي في من سيربح المليون هههههههههه   الخميس 26 فبراير 2009 - 8:54

صعيدي في من سيربح المليون هههههههههه

صعيدي شارك في من سيربح المليوون


هذا يقولك فيي صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
تححححححححححححححححفه هاالصعيدي
خخخخخخخخ
خطييييير
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بجد اسف لاخوانا الصعايدة والله اني بحترمكم بس من باب الفكاهة بس
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forum-aures.co.cc
Youcef
...::|المدير العام|::...
...::|المدير العام|::...
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1278
المدينة : عين التوتة
المزاج : الحمد لله
نقاط : 15375
شكر : 5
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون هههههههههه   الخميس 5 مارس 2009 - 14:48

مشكور على المشاركة
جميل جدا منك يا اخي

_________________________________________________
رمضان كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educdz.alafdal.net
 
صعيدي في من سيربح المليون هههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات الأوراس لكل الجزائريين و العرب :: منتدى الترفيه :: منتدى النكت و الأخبار الطريفة-
انتقل الى: